دحية بدو السبع وبدو غزة

اخبار الدوري الفلسطيني

اذهب الى الأسفل

اخبار الدوري الفلسطيني

مُساهمة من طرف مسي في السبت يوليو 17, 2010 6:21 am

اخبار الدوري الفلسطيني

في مباراة ودية تكريمية لروح الشهيد القائد ياسر عرفات



قلقيلية الاهلي يفوز على جبل المكبر بهدف وحيد









قلقيلية - ماجد عرباس - في الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد القائد ياسر عرفات وتخليدا لذكراه، استضاف نادي قلقيلية الاهلي شقيقه نادي جبل المكبر المقدسي في لقاء ودي بكرة القدم اقيم على الملعب البلدي في قلقيلية وسط حضور جماهيري كبير زاد عن الثلاثة آلاف متفرج يتقدمهم عضو المجلس الثوري وامين سر حركة فتح في قلقيلية احمد هزاع شريم والنائب عثمان غشاش وعدد كبير من رؤساء الاجهزة الامنية والمدنية.
انتهى اللقاء بفوز قلقيلية الاهلي على جبل المكبر بهدف وحيد بتوقيع اللاعب حمودة فخري في شوط المباراة الاول واجمالا المباراة لم ترتق الى المستوى المطلوب خاصة من قبل لاعبي الاهلي الذين لم يقدموا العرض المطلوب في هذا اللقاء، فكان ادائهم بطيئا خاصة في خطي الوسط والهجوم في الشوط الاول الذي انحصر فيه اللعب اول ربع ساعة في وسط الملعب مع افضلية للاعبي ابناء الجبل من حيث القيام ببناء الهجمات من الخلف والتمريرات العرضية من الاطراف خاصة عن طريق مراد عياد في الجهة اليمنى واياد مهنا في اليسرى.
وكان للوقفة المشرفة للحارس مؤمن داود الاثر الكبير في الذود عن مرمى الاهلي وانقاذه لاكثر من كرة خاصة تلك التسديدة القوية والمباغتة لاحمد علان من خارج الصندوق لكن مؤمن داود كان لها بالمرصاد.
وكذلك ابعاده لكرة حمزة حمامرة الذي سددها مباشرة نحو المرمى بعد ان تلقى كرة بينية من رائد القاروط الذي نجح في دخول منطقة الجزاء. وكان اول تهديد حقيقي للاهلي على مرمى عصام خلف حارس جبل المكبر في الدقيقة 7 وذلك عندما سدد تيسير عامر كرة قوية من خارج الصندوق تصدى لها الحارس لترتد الى المهاجم مهدي بكر لكنه سدد بجانب القائم مفوتا على الاهلي فرصة حقيقة للتسجيل.
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 39 من الشوط الاول سجله اللاعب حمودة فخري الذي تلقى كرة رائعة من مراد اسماعيل من بين المدافعين وانفرد بالحارس ومباشرة سدد داخل الشباك. بداية الشوط الثاني كانت جيدة للاعبي جبل المكبر فبادروا الى شن الهجمات على مرمى الاهلي وكانت اولها تسديدة قوية من اياد مهنا لكن الكرة علت العارضة بقليل. وهجمة سريعة للمكبر قادها نجم الفريق احمد علان الذي انطلق من وسط الملعب ورفع كرة عرضية كادت ان تباغت الحارس مؤمن داود لكنه سيطر عليها بثقة.
وفي الدقيقة 62 ابت العارضة الا ان ترد الكرة الرأسية القوية التي سددها مراد اسماعيل من الاهلي بعد تلقيه كرة رفعها له تيسير عامر من ضربة حرة.
حاول لاعبو الجبل تعديل النتيجة من خلال شن الهجمات على مرمى الاهلي لكن صلابة الدفاع بقيادة نادر حسنين وعلي حسنين وغسان جوابرة وعبد الحي سعد ومن ورائهم الحارس المتألق مؤمن داود حال دون ذلك، وكانت اخطرها تلك الهجمة التي قادها احمد علان وحضر الكرة لمراد عياد لكنه تسرع وسدد فوق العارضة وشهدت الدقائق الخمس الاخيرة من زمن المباراة سيطرة اهلاوية واهدار لفرصتين حقيقيتين، الاول لاحمد مساعد الذي سدد كرة قوية ومباغتة من خارج صندوق الجزاء اخرجها الحارس عصام خلف بأعجوبة الى ركنية. والفرصة الثانية وهي الاخطر وذلك بعد ان انفرد مراد اسماعيل انفرادا تاما بالحارس لكن الاخير تألق في السيطرة على الكرة.
وقبل النهاية مرر تيسير عامر كرة عرضية تجد البديل صالح نزال الذي سدد كرة صاروخية مرت بجانب القائم. حكم اللقاء الدولي جمال غالب للساحة وساعده خالد ابتلي ورائد عامر. احدث مدربا الفريقين عدة تبديلات في صفوف اللاعبين من الاهلي دخل غسان جوابرة بديلا لعلي حسنين الصغير وصالح نزال بدل غسان ذياب، وعلي فراج بدل حمودة فخري وماهر بكر بديلا لمهدي بكر، فيما استبدل حمزة حمامرة ونزل رأفت عيدية من الجيل.
وفي نهاية المباراة قام رئيس النادي الاهلي واعضاء الادارة بتسليم قائد فريق جبل المكبر نائل كأسا تقديرية وميداليات لاعضاء الفريق والمدرب. كما تم تسليم لاعبو الاهلي كأسا وميداليات وجميعها مقدمة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح - قلقيلية تكريما لروح الشهيد القائد ياسر عرفات.

avatar
مسي

عدد المساهمات : 36
30/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار الدوري الفلسطيني

مُساهمة من طرف المديرة العام في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 2:22 pm

انتا يا فنان

_________________
avatar
المديرة العام
المدير العام

انثى الدلو الديك
عدد المساهمات : 147
تاريخ الميلاد : 13/02/1993
28/04/2010
25
الموقع منتديات جنوني حب
العمل/الترفيه جامعي
المزاج نشيط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jnoon12.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى